منتدى الوان طفوليه

اهلا وسهلا بزوارنا الاعزاء في منتداكم منتدى الوان طفوليه اتمنى ان تقضو معنا وقتا ممتعا

منتداكم منكم واليكم ..
تحياتي .. مديرة المنتدى ..
منتدى الوان طفوليه

منتدى عام وشامل ومنوع ولكافة الفئات العمرية


    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الدلو ( استثمار ونجاح )..

    شاطر
    avatar
    كرستال
    المشرفه العامه
    المشرفه العامه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 109
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الدلو ( استثمار ونجاح )..

    مُساهمة  كرستال في أكتوبر 11th 2010, 06:04


    استثمار ونجاح


    كان عنوان السنة الماضية ازدهار وتألق، أما السنة الحالية فهي ستكون سنة الاستثمارات والنجاحات. ستكون سنة غنية بالفرص الثمينة والواعدة والتي قد تجلب لك الغنى والثروات على أنواعها مادياً ومعنوياً. إنها بالتأكيد سنة برج الدلو بسبب عدة عوامل فلكية أبرزها وجود المشتري (جوبيتر) في برج الحوت أي في بيت المال بالنسبة الى برجك سوف تزدهر مشاريعك وتتزلق نجوميتك وتبرز كفاءاتك كما ستحصد جهودك نتائج واضحة فتنمو شعبيتك وتقوى تحالفاتك.

    إنها سنة التقدم على عدة مستويات وقد تهتم جدياً بعملية شراء لعقار أو مكتب بهدف الاستثمار. وقد تنشغل أيضاً بإعادة ترتيب أوضاعك المالية من ديون وقروض وفواتير.

    بالتأكيد سلتمس انفراجاً مالياً وقد يكون من خلال عمل جديد أو إضافي أو أنفراج الأحوال لدى المعيلين حولك. هنالك ازدهار لمشاريعك فتكون أفكارك لامعة وفريدة من نوعها فتلفت الأنظار. أجل، لديك توجهات جديدة تهدف الى تطوير عملك الحالي. لن تكتفي هذا العام بالقليل فشهيتك للنجاح والشهرة كبيرة ولن توفر وسيلة حتى تحقق ما تريد.

    يحالفك الحظ في الكثير من تحركاتك ومن الحكمة اختيار ما يناسب تطلعاتك المستقبلية تفادياً لإضاعة الفرص. لن يزورك جالب الحظ جوبيتر قبل 11 عاماً من الآن، لذلك بادر الى إرساء ركائز متينة تصمد في وجه السنين المقبلة.

    مهنياً قد تستمر في عملك الحالي مع فرصة ذهبية للتقدّم بالإضافة الى عمل جانبي يوازي العمل الأول أهمية ونجاحاً. إنها سنة الانتشار فهل أنت جاهز؟

    إن الوضع المهني الى تحسن، فإذا كنت تبحث عن وظيفة فلن يطول انتظارك، وإذا كنت تبحث عن فرصة أفضل فلا تستسلم قبل الحصول عليها. واعتبر الفترة الممتدة بين 18 كانون الثاني و11 شباط ثم من 20 أيار الى 10 تموز إيجابية على صعيد الأرباح والفرص الثمينة التي لا تفوت، وقد توقع خلالها عقداً مهماً تعوّض من خلاله عن تراجع السنين الماضية.

    تتذوق هذه السنة حلاوة النجاح ولكن تمهّل أيها الدلو ولا تفرط بمصاريفك واحتفالات النصر والنجاح. كن متعقلاً ووفرّ قرشك الأبيض ليومك الأسود كما يقول المثل الشعبي.

    عاطفياً إن وجود زحل في برج الميزان يقوّي فرصة التلاقي والمصالحة ويساهم في إيجاد الحلول للمشاكل القائمة.

    يهتم العازب بالاستقرار وقد يجد نصفه الآخر ويرتبط به جدياً. وأعتبر الشهرين الأولين من السنة ثم تموز مناسبين للقاءات والتقارب والتفاهم.

    صحياً إن كوكب الحاكم هو أورانواس الذي يتنقل هذا العام بين برجي الحوت والحمل لذلك سوف تتركز بعض المسائل الصحية على منطقة الرأس والقدمين.

    إنها سنة ناجحة ومهمة جداً في حياتك العامة والخاصة. حتى الطالب سيؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق. هنيئاً لك بالحظوظ والنجاحات.

      الوقت/التاريخ الآن هو مايو 23rd 2017, 03:01