منتدى الوان طفوليه

اهلا وسهلا بزوارنا الاعزاء في منتداكم منتدى الوان طفوليه اتمنى ان تقضو معنا وقتا ممتعا

منتداكم منكم واليكم ..
تحياتي .. مديرة المنتدى ..
منتدى الوان طفوليه

منتدى عام وشامل ومنوع ولكافة الفئات العمرية


    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج القوس ( دعم للركائز )..

    شاطر
    avatar
    كرستال
    المشرفه العامه
    المشرفه العامه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 109
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج القوس ( دعم للركائز )..

    مُساهمة  كرستال في أكتوبر 11th 2010, 05:58


    دعم للركائز


    ستكون سنة مهمة جداً تحمل المفاجآت والتغييرات على عدة أصعدة. سوف تحصد نتائج جهودك السابقة وتحقق عدة إنجازات متنوعة. تزيد فرص النجاح وتتخطى بعض الأزمات والعراقيل التي أخرّت تقدمك العام الماضي. إنها سنة الانفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد برجك. ويعود السبب ا لى أمرين فلكيين: الأول وهو دخول المشتري (جوبيتر) الى برج الحوت والثاني هو وجود كوكب زحل في برج الميزان وغيابه معظم العام عن برج العذراء. ولذلك ستكون سنة مطمئنة مهنياً وشخصياً. ستحمل انفراجات مناسبة وستفتخر بإنجازاتك بغض النظر عن عمرك وحقل اختصاصك.

    سوف تتفوق الأوقات الجيدة والإيجابية على الأوقات السلبية. يتحدث المشتري عن ارتباط جدي للعازب وعن ارتياح وانفراج لشؤون الأهل والعائلة والأحوال الشخصية.

    تختفي المشاكل وتأتي الحلول بسهولة فلا تتشاءم أيها القوس. كن صبوراً وستجد أنك تستطيع تحقيق أحلامك إذا كنت موضوعياً وظروفك جاهزة. سيكون من السهل عليك شراء منزل أو الاستثمار في عقار.

    وإذا كنت مرتبطاً فسوف تنشغل بتحسين أوضاعك الشخصية وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل. هنالك ظروف مؤاتية لتحسين الوضع الخاص ولا عذر لديك لأي تأخير. سوف تجد نفسك أمام ظروف مناسبة تشجعك على التحرك فكن جاهزاً.

    إفرح ايها القوس والعب دوراً بناءاً في حياة المقرين منك. إنها سنة ناجحة ولا بد أن تنتبه الى التفاصيل في حياتك الشخصية تفادياً لإضاعة الوقت الثمين.

    أما بالنسبة الى كوكب أورانوس فهو يرافق المشتري في جولته السنوية. أورانواس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة وهو في زيارته هذه السنة يصحح بعض الروابط ويثير بعض النقاط المهمة التي تحتاج الى إعادة تصويب. لا بد وأن تكون التغييرات مفيدة لك أيها القوس وأن كانت مفاجئة. أما العلاقات المتأرجحة والمصطنعة فقد تتعرض لتأثيرات أورانوس الضاغطة والنتيجة سلبية ومؤلمة.

    إن وجود زحل في برج الميزان يفتح أبواباً للتقدم المهني والاجتماعي. هنالك نضوج وانفراج بعد معاناة السنتين الماضيتين. لكن زحل في برج الميزان (الذي يرمز الى الصداقات والدعم) قد يعرّضك لخيبات أمل. تفقد صديقاً أو تكتشف خيانته لك. ويتحدث زحل عن ظهور أشخاص ناضجين ذوي خبرج وكفاءة وسيكونون لك دعماً وتأييداً. كن ذكياً أيها القوس. لا تقفل عليك باب الفرص. طوّر نفسك وحياتك وكن داعماً ومخلصاً لصداقاتك.

    مالياً وبسبب حركة كسوف الشمس على محور السرطان- الجدي لا بد من الاهتمام بالوضع المالي، وتجنب الديون وتضخيم الفرص. لا تقع ضيحة التضليل والخداع ولا تستعجل قراراً أو استثماراً. فإذا كان الجو العام إيجابياً فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً. كن صريحاً واطلب المزيد من التفاصيل. دقق في المسائل القانونية لتحمي نفسك. استشر أهل الاختصاص والخبرة قبل اتخاذ أي قرار مهم. لا تعشِ أوهاماً ولا تتسرع في مشروع بدون أن تحسب العواقب.

    صحياً حاذر من التقلبات في النصف الثاني من العام بشكل خاص في الشهرين الأخيرين وذلك بسبب زيارة المريخ لبرجك في تشرين الثاني الأمر الذي قد يتسبب بعض المشاكل أو الحوادث، وكذلك بسبب خسوف القمر في برج الجوزاء بتاريخ 21 كانون الأول الأمر الذي قد يسبب بعض التقلبات الصحية والتي قد تستمر حتى منتصف العام المقبل.

    عاطفياً إن وجود المشتري في برج الحوت كما سبق وذكرتُ في البداية هو عامل فلكي إيجابي لأنه يجلب الانفراج والأفراح الى الجو العاطفي والشخصي والعآئلي وذلك طيلة العام. هي سنة ارتياح وتقدم شخصي لمولود القوس. قد يفرح بولادة طفل أو بتغيير منزل أو بصدور أوراق الهجرة أو الارتباط الجدي للعازب. هناك توجهات لتعزيز الحياة الشخصية والعائلية. هنالك أحداث إيجابية على هذا الصعيد. وقد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مجراها الطبيعي، بعد معاناة وخلافات وفتور. هي سنة مباركة للمّ الشمل والمصالحات وتصويب العلاقات.

    إن كوكب لحب بالنسبة الى برجك هو كوكب المريخ الذي يتنقل هذه السنة بين برج الأسد وبرج الجدي. ويتحدث المريخ للعازب عن علاقات عاطفية مع أشخاص أجانب وتعزيز لصداقات اجتمعية ومهنية والتي قد تتطور الى علاقات رومانسية. هنالك بعض الغموض في الفترة الممتدة في الأشهر الثلاثة الأولى وقد يسود الالتباس أو تعيش خلالها حنينآ وذكريات صعبة.

    في جميع الأحوال ستكون سنة مهمة جداً لكل من يريد الزواج أو تعزيز العلاقات الحالية وأخذها الى درجة أعلى.

    إنها سنة إيجابية تحمل تفاؤلاً وانفراجاً على عدة أصعدة. هنالك تقدم ملموس ومفاجآت سارة وسعيدة. بالتوفيق.

      الوقت/التاريخ الآن هو أكتوبر 17th 2017, 01:56