منتدى الوان طفوليه

اهلا وسهلا بزوارنا الاعزاء في منتداكم منتدى الوان طفوليه اتمنى ان تقضو معنا وقتا ممتعا

منتداكم منكم واليكم ..
تحياتي .. مديرة المنتدى ..
منتدى الوان طفوليه

منتدى عام وشامل ومنوع ولكافة الفئات العمرية


    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج العذراء ( خروج من النفق )..

    شاطر

    كرستال
    المشرفه العامه
    المشرفه العامه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 109
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج العذراء ( خروج من النفق )..

    مُساهمة  كرستال في أكتوبر 11th 2010, 05:45


    خروج من النفق


    تحمل هذه السنة توقعات جيدة، أو على الأقل ستكون أفضل من تلك التي رافقتك في السنة الماضية. لا يزال كوكب زحل يرافقك من برجك لكن لفترة محدودة وستطال تأثيراته مواليد قليلة. وباستطاعتي القول إن الجوّ العام سيكون إيجابياً وسيحمل انفراجات واحتفالات متنوعة تطال مختلف الأصعدة. أبرز أسباب هذا التفاؤل هو وجود كوكب المشتري في برج الحوت معظم أشهر السنة، الأمر الذي سيلطف الأجواء ويجلب الحظوظ والتغييرات المناسبة. تتجلى الإيجابيات في حياتك الشخصية والمهنية والاجتماعية كما تنال الأوضاع القانونية قسطاً كبيراً من الحظ والانفراج.

    حضّر نفسك أيها العذراء الى الخروج من النفق الذي عانيت من ظلمته حوالي الثلاث سنوات. فهل أنت جاهز لتقبّل الجديد وللانفتاح على الآفاق المختلفة؟ راهن على الحكمة والمنطق والموضوعية وكذلك على المثابرة والتفاؤل. لن يخذلك الحظ ولا الحدس بل سوف يدفعانك الى المثابرة وتكرار المحاولات وعدم الاستسلام.

    مهنياً إن لوجود المشتري (جوبيتر) في برج الحوت تأثير ايجابي على معظم العلاقات القائمة سواء كانت عاطفية أو مهنية أو اجتماعية. قد تختفي هذه التأثيرات في الفترة الممتدة بين 6 حزيران و9 أيلول بسبب زيارة الكوكب المؤقتة لبرج الحمل. لكنها لا تلبث أن تعود لتستمر حتى مطلع العام المقبل. وجود المشتري في برج الحوت يشجع على تغيير نظرتك للأمور، وسوف يطرح التزاماتك للبحث وربما للتدقي ولإعادة النظر. وقد تدخل السنة في شراكة مع أحدهم أو ترتبط بعقد مهني مميز تحلم به منذ فترة أو تنتمي الى فريق قوي يعزز موقعك. إسنها سنة انفتاح على الآخرين وعلى المجتمع وعلى مستقبلك. أما إذا كنت تعاني من مشاكل قانونية أو قضائية أو إدارية فسوف يرافقك الحظ معظم أشهر السنة ولا خوف عليك من الأخصام والمنافسين. لكن تبقى الإشارة الى تأثيرات كوكب زحل في برجك في الفترة الممتدة بين 7 نيسان و21 تموز فهو في الفترة المذكورة سيؤثر سلباً على مواليد 21 و22 أيلول فقط، وقد تتعرض مصالح هذه المواليد لضغوط وتقلبات متعددة وتعيش لحظات مريرة وربما تخوض تجارب صعبة.

    إذاً لا خوف على استقرار مصالحك ومهنتك أيها العذراء إلا إذا كنت من مواليد 21 و22 أيلول. في هذه الحالة كن شديد الحرص على موقعك ولا تجازف باستقرارك ريثما تختفي تأثيرات زحل ابتداءً من آب.

    عاطفياً إنها سنة ارتباط وزواج للعازب، فكوكب المشتري في برج الحوت يتحدث عن شراكة وارتباط. ومعاكسة المشتريك لزحل بتاريخ 26 نيسان ثم 23 أيار ثم تراصف المشتري وأورانوس في 19 أيلول (سبتمبر) تعزز فرص التلاقي والزواج.

    صحياً إن كوكب الصحة بالنسبة الى برج العذراء هو أورانوس الذي يتنقل معظم العام ين برج الحوت والحمل، الأمر الذي يشير الى ضرورة حماية الرأس والقدمين من المتاعب.

    كما أن زيارة كوكب زحل لبرجك بين 7 نيسان و12 تموز قد تعود لتسبب المشاكل والأعراض. حاذر من زيارة كوكب المريخ لبرجك بين 7 حزيران و29 تموز. فقد تظهر خلال الفترة المذكورة الالتهابات أو العمليات الجراحية أو الحوادث. كن متنبهاً أيضاً عندما يكون عطارد في حركة تراجعية بشكل خاص بين 20 آب و12 أيلول.

    مالياً لن تكون سنة صعبة بل على العكس تماماً، هنالك انفراجات وتحسن وازدهار بسبب غياب أبرز التأثيرات الفلكية المعاكسة. لكنني قد أستثني مواليد 21 و22 أيلول والتي أدعوها الى الحرص على استقرار وظيفتها ومصالحها وتجنب كل المجازفات قبل آب. ومن المستحسن أن يتفادى جميع مواليد برج العذراء التسرع في توظيف الأموال أو صرفها بارتجالية ومزاجية وذلك لسبب فلكي رئيس ألا وهو وجود زحل في بيت المال (الميزان) معظم النسة. هنالك ضرورة للتقشف ولتوفير الأرباح والمردود. قد تظهر بعض الظروف التي تتطلب دفع الأموال أو تقديم المساعدة. بشكل خاص في آب وتشرين الأول.

    بالنسبة الى كوكب بلوتو الذي يتنقل في بيت الحب أي برج الجدي فهو يسهّْل بعض المسائل العالقة ويعزز الثقة في النفس بشكل خاص لدى مواليد آب. لكن المربع الفلكي بين زحل وپلوتو ينبه الى ضرورة الالتزام بالأسس الموضوعية وعدم الانجراف وراء الانفعالات والكلام المعسول ومحاولات المتطفّلين والدخالء، لا سيما حين يتعلق الأمر بمسائل مالية.

    إنها سنة تفاؤل وتقدّم وإنفراج. إنها سنة خروج من النفق الى النور. فألف مبروك وأتمنى لك عاماً سعيداً.

      الوقت/التاريخ الآن هو فبراير 25th 2017, 11:04