منتدى الوان طفوليه

اهلا وسهلا بزوارنا الاعزاء في منتداكم منتدى الوان طفوليه اتمنى ان تقضو معنا وقتا ممتعا

منتداكم منكم واليكم ..
تحياتي .. مديرة المنتدى ..
منتدى الوان طفوليه

منتدى عام وشامل ومنوع ولكافة الفئات العمرية


    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الجوزاء ( تقدم وتغيير)..

    شاطر
    avatar
    كرستال
    المشرفه العامه
    المشرفه العامه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 109
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الجوزاء ( تقدم وتغيير)..

    مُساهمة  كرستال في أكتوبر 11th 2010, 05:36


    تقدّم وتغيير


    إذا كانت السنة الماضية سنة ارتياح تدريجي فالسنة الحالية ستكون سنة تقدم ملموس ونجاح وتألق. إنها سنة جيدة ومهمة في حياتك الاجتماعية والمهنية والشخصية ترسم خلالها صورة مستقبلية لأهم طموحاتك.

    يدعمك كوكب المشتري (جوبيتر) طيلة العام من برج الحوت أي البيت العاشر في دائرتك الفلكية. هنالك انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة ولذلك سوف تفرح لأنسجام الأجواء ولتناغمها مع تطلعاتك. تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاول يضيء لك المسيرة. لن تواجه عوائق مهمة هذه السنة لكنّ هذا لا يعني أن النجاح سيأتي على طبق من فضة.

    هنالك مسؤوليات عاطفية وعائلية طارئة تشغلك بعض الأحيان عن الواجبات الأخرى وقد تضطر لإتخاذ قرارات حاسمة لتخطي العوائق. حتى ولو وجدت نفسك مضطراً لطي صفحة الماضي كلياً أو أتخاذ خطوة غير مقتنع بها. سيأتي النجاح نتيجة جهود وممارسات موضوعية وعقلانية تثبت رجاحة عقلك ونضجه.

    تكون الحوافز إذاً قوية وستؤدي الى خوض تجارب جديدة وفريدة من نوعها في حياتك. قد يكون ذلك على الصعيد المهني او الشخصي فهي سنة الانفتاح والازدهار وسنة التجارب الغنية. تتوسع الآفاق وتكو مُلهماً على تقديم أفضل النتائج سواءً كنت إعلامياً أو صحافياً أو سياسياً أو فناناً أو غيره.

    كما أن الدراسات ستكون ناجحة معظم العام وإن كان شهر أيار (مايو) بطيئاً بعض الشيء.

    هنالك تقدّم على الصعيد الاجتماعي من خلال منصب عالٍ أو شهادة تقدير ومكافأة لجهودك السابقة. هنالك تغيير للأفضل في الحقل الذي تعمل فيه أو ربّما تغيير كلي للأتجاه. في جميع الأحوال لا عذر لديك لعدم خوض التجارب فالفرص سانحة عدة مرات خلال العام ولا تنقصك الجرأة ولا الكفاءة.

    يناسبك الجو المهني لأنه يقدّم لك مسرحاً للإبداع بغضّ النظر عن حقل اختصاصك. سوف يدفعك العام الى الجديد والتجديد والى انجازات متنوعة تثبت من خلالها قدرتك على مجاراة الظروف بسهولة وبراعة. ولا عجب إذا نجحت في التوصل الى استلام عمل ثان الى جانب عملك الأصلي. تُحقق نجاحاً هذا العام فالظروف الفلكية تبشّر بذلك وقد تطلق مشروعاً جديداً أو تفكراً جدياً في توسيع دائرة تحركاتك.

    إنها سنة الآفاق المتجددة ولا عجب إذا نجحت في التخلص من الديون الكبيرة وأحدثت تغييراً في الأوضاع . هناك بالطبع شهور مميزة كحزيران وآب حتى شباط قد تحمل نجاحاً مهماً، إذا اعتمدت أسلوباص عاقلاً ومدروساً.

    إن وجود المشتري في برج الحوت والبيت العاشر يجلب الحظ على أعلى وأهمّ المستويات لكنني أعود لأذكرك بأن النجاح لن يأتي على طبق من فضة لكنه يعد بتغييرات إيجابية أو تبدلات غير منتظرة وتحصل هذه الدورة مرّة كل اثني عشر عاماً. فما الذي حصل في حياتك وأحدث تغييراً مهماً في سنة 1998؟

    تحمل السنة شهرة وتألقاً للناشطين والمتمرسين وأصحاب الاختصاص وللمثابرين. لكن حاذر أيها الجوزاء من تعدهد المسؤوليات وإهمال الواجبات بسبب تبعثر الطاقات الذهنية والإرهاق الجسدي. كن منظماً ودقيقاً في عملك. حدّد الأولويات للعام وتقدّم شهرياً وأسبوعياً نحو أهدافك. أدخل تعديلات على أسلوب عملك إذا واجهت معاكسات أو عراقيل ولا بأس ببعض التغيير والمرونة لتذليل العقبات. وإذا أحسنت الحسابات سوف تأتيك النتائج والأرباح بالتأكيد فالحظوظ ترافقك وتدعم طموحاتك. وقد يكون من المستحسن أن تكون هذه الطموحات معقولة وممكنة تفادياً لإضاعة الوقت في السعي وراء المستحيل.

    عاطفياً هنالك تنافر في المواقع الفلكية فوجود زحل في برج الميزان (والعذراء بعض الأحيان) يشكّل عاملاً ضاغطاً، إذ يجلب المتاعب لأصحاب العلاقة المتأرجحة ويسبب بعض التقلبات لدى أصحاب العلاقة المتينة. وقد تكون الأسباب متنوعة كسوء تفاهم مع اأهل أو الأولاد وربما اختلاف في وجهات نظر الأحباء. لكن العلاقة المتينة والمبنية على أسس قوية لن تتأثر بما يجري. هي مجرد تجارب ضاغطة تمتحن الركائز والنوايا. أما بالنسبة الى العازب فقد تتاح له لفرصة الوقوع في الحب أو قد يهتم بالأرتباط الذي سيكون بالفعل جدياً. فهو يبحث عن شريك العمر أو نصفه الآخر. لكن لا داعي أيها الجوزاء للاستعجال قبل ظهور أو اكتشاف النوايا الحقيقية تجاهك. سيكون النصف الأول من العام أكثر رومانسية من النصف الثاني وذلك بسبب زيارة كوكب الحب الزهرة (ڤينوس) لبرجك في فصل الربيع وتحديداً بين 25 نيسان و20 أيار. لكن وبسبب خسوف القمر في برجك في 21 كانون الأول يتوجب عليك الاهتمامب استقرارك العائلي والعاطفي في الفترة الأخيرة من العام وحتى الأشهر الأولى من العام المقبل.

    صحياً إن كوكب الصحة بالنسبة الى الجوزاء هو بلوتو الذي يتنقل طيلة العام في برج الجدي، وهو يشكّل زوايا صعبة معظم السنة مع زحل وأورانوس. ولذلك ستكون الأوضاع الصحيّة متطلبة ومن الضروري الاهتمام بأية نقاط الضعف إذا كنت تعاني منها، بشكل خاص في شهري أيلول وتشرين الأول لدى زيارة كوكب المريح لبرج العقرب.

    كما يتحدث خسوف القمر في برجك في الشهر الأخير من العام عن أهمية الاستقرار الصحي والعائلي، فلا تكن مهملاً لا سيّما وأن تأثيرات الخسوف قد تستمر ستة أشهر.

    مادياً لا تُضْ نجاحاتك أيها الجوزاء، فالمشتري يعدِك بانفراجات ومراكز مهمة وبالتقدم والازدهار. ويتوجب عليك التنبه الى المصاريف والاستثمارات المتسرعة كي لا تضيع جهودك سدى فكسوف الشمس هذه السنة يقع على محور السرطان- الجدي زي محور المال فلا تكون متهوراً. فكر ملياً وحافظ على التوازن والاستقرار. إنّ تأثيرات الكسوف ليست سهلة وبالتالي فقد تخوض تجارب مُغرية أو تتعرض لعمليات احتيال وسرقة بشكل خاص في كانون الثاني وفي الفترة الممتدة بين 18 نيسان و11 أيار.

    إنها سنة نجاح وتغيير وازدهار لكن افتح عينيك وأذنيك جيداً كي لا تضيع الفرص الثمينة. بالتوفيق!

      الوقت/التاريخ الآن هو أكتوبر 17th 2017, 01:57