منتدى الوان طفوليه

اهلا وسهلا بزوارنا الاعزاء في منتداكم منتدى الوان طفوليه اتمنى ان تقضو معنا وقتا ممتعا

منتداكم منكم واليكم ..
تحياتي .. مديرة المنتدى ..
منتدى الوان طفوليه

منتدى عام وشامل ومنوع ولكافة الفئات العمرية


    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الثور ( تكاتف واجتهاد )..

    شاطر
    avatar
    كرستال
    المشرفه العامه
    المشرفه العامه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 109
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الثور ( تكاتف واجتهاد )..

    مُساهمة  كرستال في أكتوبر 11th 2010, 05:33


    تكاتف واجتهاد


    إذا كانت السنة الماضية سنة الشهرة فإن العام الحالي سوف يكون عام الانتشار والشعبية. تكثر المشاريع وتزدهر العلاقات العامة والشخصية فتقوى الروابط مع الكثيرين ويلعب المحيطون والأصدقاء والأهل دوراً بارزاً في مجرى حياتك.

    إنها سنة الخروج من العزلة وسنة التمتع بالصداقات وبالحياة الاجتماعية الصاخبة. وهي السنة الأفضل لتوسيع شبكة المعارف وللمصالحات ولتخطي حواجز التردّد والخجل.

    سوف تحمل السنة ارتياحاً نفسياً بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية. وكأنّك أصبحت متمرساً في عملك وتحتاج الى تحديات جديدة.

    تحرز تقدماً ملموساً في شتى النواحي وذلك بسبب غياب المعاكسات الفلكية وبسبب تأثير المشتري الإيجابي من برج الحوت والحمل. ولذلك ستكون الانفراجات وستفرج بحلول وتسويات رضي تطلعاتك. قد تحصل على منصب بفل ترشيح ودعم الآخرين لك.

    وربما تشترك ف يجمعيات ناشطة يبرز خلالها عملك. إنها سنة التغيير الإيجابي وسنة الخروج الى دائرة النور والمرح بعد أن أمضيت عاماً تجتهد خلاله وتؤسس لمستقبل أفضل.

    إن لوجود كوكب زحل في برج العذراء والميزان تأثيرات متنوعة وأبرزها زوال الهموم التي رافقت حياتك العائلية وتحديداً الأطفال ولو أنها ستزورك مؤقتاً بين نيسان وتموز. هنالك انشغالات وهموم جديدة تتعلق بالأوضاع الاستشفائية أو الصحية وبمسؤوليات مهنية طارئة. لا شك أنك تمر بفترة تغييرات وطروحات جديدة قديمة تسمح لك بالالتحاق بمركز أعلى أو أفضل. لكن التقدم لن يأتي بدون تحديات فكن جاهزاً.

    الوضع الصحي يتطلب انتباهاً لا سيما إذا كنت تعاني من مشاكل سابقة. أبرز نقاط ضعف مواليد برجك هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن. وقد يكون شهر اب وأيلول اكثر الاشهر تعباً. أضاف الى ذلك وجود زجل في البيت السادس بيت الصحة معظم السنة الأمر الذي يستدعي اهتماماً ويقظة. لا تهملل العوارض الطارئة بشكل خاص إذا كان طالعك ينتمي الى برج الحمل أو الميزان أو الجدي.

    في الجوّ مشاريع كثيرة وتنقلات ونشاطات متنوعة. تزدهر حياتك الاجتماعية وترتاح حياتك العائلية فاسحة في المجال للتركيز عن محور المهنة أو الخدمة الاجتماعية.

    عاطفياً وبما أن زحل لن يعكر صفو الجو العاطفي سوف تفتح لك أبواب التقارب والانسجام. فإذا كنت عازباً ستهتم بالمشاركة في النشاطات وبتلبية الدعوات وسيكون الجو مناسباً للتعارف ولتطوير صداقة ما الى علاقة جدية. سيكون لزيارة الزهرة (ڤينوس) لبرجك في نيسان ولبرج العقرب في الأشهر الأربعة الأخيرة من العام تأثيرات جيدة ومشجعة وقد تشهد الفترة انسجاماً أو مصالحة أو ارتباطاً. أما اذا كنت مرتبطاً فالعالم يشجع على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك. قد يصبح الروتين مملاً فلا بزس بإدخال بعض التجديد على حياتك. أنعش عواطفك وجدّدها. لا عذر لديك للتذمر هذا العام.

    مهنياً ستكثر المسؤوليات بسبب وجود زحل في برج الميزان معظم أيام السنة. أدعوك الى الاهتمام بوضعك المهني وعدم تهديده بالتغيير الجذري المفاجىء، بشكل خاص إذا كنت من مواليد العشرية الأولى والثانية. قد تصعب المسؤوليات بعض الأحيان وتواجه معاكسات من زملاء أو مسؤولين بشكل خاص بين آب وتشرين الأول.

    لا تعاند ولا تختلق المشاكل. لا تحدث الانقلابات ولا تبحث عن المواجهات. ابحث عن التفاهم وعزّز صداقاتك ومعارفك لأنك سوف تحتاج الى تعاطفها. قد فترح لترقية أو ترؤس مهمة كبيرة لكن الأمر لن يأتي على طبق من فضة بل نتيجة جهود سابقة وكفاءة ضرورية. وقد يحمل شباط (فبراير) فرصة مهمة إذا كنت جاهزاً.

    تتميز هذه السنة بحركة كسوف وخسوف معظمها على محور السرطان- الجدي. وهي بالتالي تشير الى تغييرات أو أحداث تتعلق بالدراسة أو الأخوة. وكذلك من الضروري الانتباه لقيادة السيار بهدوء وتجنب المشاكل في السفر والخارج. أما خسوف القمر في 21 كانون الأول فهو في برج الجوزاء زي البيت الثاني، بيت المال فكن حريصاً على استقرار حساباتك المصرفية.

    إنها سنة ناشطة اجتماعياً وقد توصلك الى الشهرة لكنها ليست خالية من المسؤوليات الصعبة بين الحين والآخر.

      الوقت/التاريخ الآن هو مايو 23rd 2017, 03:01