منتدى الوان طفوليه

اهلا وسهلا بزوارنا الاعزاء في منتداكم منتدى الوان طفوليه اتمنى ان تقضو معنا وقتا ممتعا

منتداكم منكم واليكم ..
تحياتي .. مديرة المنتدى ..
منتدى الوان طفوليه

منتدى عام وشامل ومنوع ولكافة الفئات العمرية


    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الحمل(منعطفات مفاجئة)..

    شاطر
    avatar
    كرستال
    المشرفه العامه
    المشرفه العامه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 109
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    توقعات 2010 لكارمن شماس- برج الحمل(منعطفات مفاجئة)..

    مُساهمة  كرستال في أكتوبر 11th 2010, 05:18


    ( منعطفات مفاجئة)


    كانت السنة الماضية سنة اجتهاد وسعي متواصل لتحقيق إنجازات وتعزيز المواقع. أمّا سنة 2010 فستكون سنة المفاجآت غير المتوقعة. هي سنة يتوضح خلالها الكثير من الحقائق بدءاً من اكتشاف الصداقات الحقيقية من المزيّفة الى الوصول لعلاقات مهنية وشخصية واضحة. قد تفرض بعض الظروف عليك خيارات وتوجهات غير متوقعة لكنك تعالج الأمور بهدوء ونضج. سوف تواجه أخصاماً أو منافسين أشداء، الأمر الذي يستدعي منك كل التحضير والجهوزية للنجاح.

    هي سنة مهمة لأنهّا تحمل بعض الانعطافات القوية بشكل خاص على صعيد العلاقات. تكون الظروف قاسية أحياناً لكنك قادر على تخطي العوائق وسوف تتأقلم مع الجوّ الجديد والأمر الواقع مهما كان ذلك غريباً عنك.

    تحمل لك هذه السنة مسؤوليات كبيرة تجاه عملك وعائلتك ومجتمعك. تلعب دوراً بارزاً في محطيك ربما لأنك تجد نفسك في موقع محرج أو ملح. قد ترغب أحياناً في التمرد وأتخاذ توجه مختلف كلياً وأحياناً أخرى تتملكك الجرأة والشجاعة لقلب المعطيات دون خوف أو قلق.

    من الواضح أن هذه السنة سوف تترك أثراً في حياتك وقد يكون الأثر الأبرز في علاقاتك الشخصية والعامة. قد تكون قادراً على التحكم بمجرى الأمور بعض الأحيان ومن المستحسن عندئذٍ التخطيط للمستقبل بكل موضوعية وصدق.

    هنالك التزامات اجتماعية وعائلية وشخصية. ويبدو كأنّ الظروف تستدعي طي صفحات من العلاقات أو إحداث تغيير نوعي عليها لتواكب الحياة بفعالية. كما أنك قد تضطّر لإجراء تعديلات على مشاريعك أو برامجك أكثر من مرّة بسبب بعض الأحداث المفاجئة.

    قد تكون سنة متعبة في بعض الأحيان لكنها في الحقيقة سنة امتحان لخبراتك وموضوعيتك وحيادك. هنالك مطبّات متنوعة والتي قد تكون بمثابة غربال للكثير من القضايا الرئيسية في حياتك. ستسير نحو أهداف جديدة وسوف تنمو قدراتك الذاتية وتقوى الثقة بنفسك الأمرالذي سيشجعك على اتخاذ القرارات الحاسمة.

    تتركّز التأثيرات الفلكية هذا العام على محور العلاقات وعلى أنواعها. وستكون معظم التجارب والامتحانات على هذا المحور الأمر الذي يستدعي منذ الشهر الأول التحلي بالمرونة والدبلوماسية.

    كوكب زحل (ساتورن) يواجه برجك منذ الشهر الأول حتى الشهر الثالث ثم يتراجع في برج الحوت ليعود الى مواجهة بُرجك منتصف تموز (يوليو) وحتى نهاية العام. إن هذه المواجهة الفلكية قد تسبّب لك قطيعة أو خلافاً مع جهات مهمة في المجتمع. كما قد تسبهب التوتر في العلاقات العاطفية. قد تجلب الفتور وربما الانفصال بشكل خاص إذا كانت العلاقة في الأصل متأرجحة. سوف تتأثر مواليد آذار (مارس) و1 الى 11 نيسان (أبريل) بهذه التأثيرات السلبية وبيجب متابعة حركة زحل في كتابي طيلة العام.

    ستكون الأشهر العشرة الأولى صعبة بعض الشيء على مواليد آذار (مارس) ثم تنتقل الصعوبات في الشهرين الأخيرين لتطال مواليد نيسان (أبريل). من الضروري حماية العلاقات الزوجية والعاطفية من كل توتر وشجار. كما أن الارتباط المهني سيتأثر سلباً بمواجهة زحل الفلكية. أضف الى ذلك وصول كوكب أورانوس الى برجك بتاريخ 28 أيار (مايو) وحصول مواجهة فلكية جبارة بين زجل وأورانوس في تموز (يوليو) الأمر الذي يؤكد على ضرورة حماية المصالح والعلاقات وعدم الاستخفاف بالأوضاع الصحية.

    كما أن حركة الكسوف والخسوف تدور على محور السرطان- الجدي أي محور الحياة الشخصية- العامة. ستكون الأضواء مسلّطة بشكل بارز على نقاط الضعف وستبرز نقاط الخلاف بهدف تصحيح الوضع وإيجاد الحل.

    قد تظهر مسائل عائلية طارئة تتطلب حلاً أو تسوية سريعة، لكنّ الأحداث قد تكون إيجابية كحصول ارتباط أو ولادة طفل أو تغيير مكان السكن. في جميع الأحوال يتوجب عليك التنبه لأقل التفاصيل كي لا يفاجئك الحدث. ولا بدّ من الإشارة أيضاً الى أن وضع الوالدين يتطلب اهتماماً ورعاية أكبر، الأمر الذي يزيد من حمِل أعبائك وشدة الضغوط.

    سوف تحتاج الى الراحة والابتعاد عن الأجواء المتشنجة. ابحث عن الجوّ المناسب للاسترخاء ولشحن الذات بالحيوية والتفاؤل. لا تجازف باستقرارك لا سيما إذا كنت من مواليد آذار .

    من جهة أخرى سوف يلاطفك كوكب المشتري (جوبيتر) الذي يتنقل في برجك بين حزيران (يونيو) ومطلع أيلول. قد يجلب بعض الأمل في تسوية عادلة وأنفراج منتظر. يساهم في إنجاح تحرّكاتك ودعم طموحاتك لفترة وجيزة ولكنك أنت من يصنع مستقبلك وحظك هذا العام. يتوجب عليك التسلح بالموضوعية وبالمعرفة بعيداً عن التحديات مهما كانت المصاعب. ضع ركائز قوية للسنة المقبلة. خطّط لمستقبل واعد وثابت. ابحث عن الاستقرار والتوازن.

    هنالك فترات إيجابية خلال العام وأبرزها بين آذار ونيسان مع زيارة الزهر (ڤينوس) والشمس لبرجك. ستكون فترة جيدة لتعزيز الأوضاع المالية وللوصول الى استقرار مالي معيّن. تحمل الفترة انفراجاً لمسائل عالقة أيضاً على الصعيد العاطفي.

    صحياً وبسبب وجود زحل في برج العذراء معظم السنة لا تزال الأوضاع حذرة وتتطّلب تنبهاً واهتماماً بشكل خاص بين حزيران وآب . اتبع نظاماً غذائياً سليماً وتجنّب الأنفعال والتهور. حاذر من كثرة الضغوط في تشرين الأول بشكل خاص إذا كنت من مواليد آذار.. قد تكون هذه السنة مناسبة لاتخاذ قرارات حاسمة تهدف الى تحسين نظام العيش وأسلوب الحياة اليومية.

    عاطفياً لا تجازف باستقرار علاقتك فالمواجهة الفلكية من زحل غير مطمئنة وقد تمرّ العلاقات المتينة بلحظات صعبة وربما تنتهي العلاقات الجديدة والسطحية. وإذا كنت تعاني من وضع عاطفي ثقيل فقد تتحرر من ذلك لسبب أو لآخر. أما العازب فهو الوحيد الذي يبحث عن مسؤولية الارتباط والزواج وقد يجد نفسه الآخر، لكن العلاقة ستجلب الكثير من المسؤوليات والشؤون المعقدة ولذلك من المستحسن عدم التسرّع قبل التفكير ملياً.

    لا بدّ من الإشارة الى تأثير المشتري الإيجابي في برجك خلال فصل الصيف. فهو يشجع على التجديد ويحمّس على التنويع وعلى طي صفحة الماضي للانطلاق في مرحلة جديدة. لكن الفرص السانحة قد لا تكون كافية للحسم النهائي وبالتالي فقد تمر الفرصة على البعض منكم مرور الكرام.

    إنها ليست بالسنة السهلة أيها الحمل، فهي سنة مسؤوليات وقرارات ومنعطفات. إعرف أين تكمن سعادتك واستقرارك وتحرّك على هذا الأساس. راع ظروفك الصحية ولا تعرّض استقرارك العاطفي للمخاطر. حاذر من الاستخفاف بالواجبات المهنية. أتمنى لك عاماً ناجحاً بفضل المثابرة والجهود. ابن على ركائز متينة ولا تستخف بالأحداث والتغييرات الطارئة فهي مؤشر على ضرورة مماشاة الأوضاع لتفادي الأزمات. ماشيِ التغييرات القائمة من تلقاء ذاتك وكُن جاهزاً لقبول متغيّرات ضرورية. إنها سنة تكيّف مع الجديد وسنة انفتاح على آفاق جديدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو مارس 30th 2017, 16:35